قافلة سيارات إلى القدس للتظاهر ضد الجريمة

قافلة سيارات إلى القدس للتظاهر ضد الجريمة

48بوست

استكملت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، من خلال مركّباتها واللجان الشعبية، وطواقم العمل، الاستعدادات لتسيير قافلة السيارات الكبرى، صباح غد الخميس، نحو مباني الحكومة في القدس، حيث ستجري تظاهرة غضب على تواطؤ الحكومة وشرطتها مع استفحال الجريمة في المجتمع العربي.

وقال رئيس لجنة المتابعة، محمد بركة، إن التفاعل الجماهيري الواسع مع نشاطات المتابعة، والمبادرات المحلية تشير إلى أننا أمام حدث كبير غدا.

وستنطلق القافلة صباحا من عدة محطات، من شمال البلاد وجنوبها، عبر شارع 6، بالسرعة التي يقررها المنظمون؛ ما يوحي بأن الحركة في هذا الشارع المركزي، لن تكون على طبيعتها غدا.

وقال بركة “سمعنا وعودا كثيرة في الماضي من قادة الشرطة، ولكن لم يتم أي شيء، لا بل إن معدلات الجريمة في ارتفاع، ولهذا فإن معركتنا متواصلة، ونتوقع أن نسجل نجاحا كبيرا آخر، على ضوء حجم الحراك الشعبي القائم”.

ودعا بركة الى اوسع مشاركة وإلى الإلتزام بمسار القافلة وبمواقيتها وبتوجيهات المسؤولين قطريا ومحليا.

في ما يلي محطات التجمّع والانضمام لمظاهرة قافلة السيّارات نحو القدس:

من الشّمال:

7:00 مجد الكروم المدخل الغربي

7:30 مفرق الناعمة شفاعمرو

8:00 مدخل كفر قرع

8:30 قلنسوة قاعة أفراح زميرو

من الساحل:

8:30 يافا حديقة العجمي

من النّقب:

8:00 مفرق السقاطي شوكت

وستلتحم القوافل بمسيرة واحدة، عند الساعة 9:30 صباحاً في مفرق دير اللطرون، ومن هناك تنطلق القافلة الكبيرة، نحو مباني الحكومة في القدس، حيث ستجري تظاهرة جماهيرية واسعة.

التعقيبات

لإضافة تعليقك الرجاء تعبئة البيانات

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>