الناصرة: تلقى إتصالاً هاتفياً من مجهول طلب منه الخروج فأطلق عليه النار

الناصرة: تلقى إتصالاً هاتفياً من مجهول طلب منه الخروج فأطلق عليه النار

لقي الشاب عنان لوابنة (44 عاما) من مدينة الناصرة مصرعه، فجر الإثنين، إثر تعرضه لإطلاق نار بالقرب من منزله في حي الرام في الناصرة.

وأفاد شهود عيان وأقارب للقتيل أنه تلقى إتصالاً هاتفياً من مجهول، طلب منه الخروج من المنزل، وفور خروجه أطلقوا النار عليه وأردوه قتيلا.

وهرعت طواقم الإنقاذ إلى المكان وقامت بنقله إلى مستشفى “هعيمق” في العفولة، إلا أن محاولات إنقاذه باءت بالفشل وتم الإعلان عن وفاته متأثراً بجراحه.

وترك المرحوم وراءه زوجة وطفلين، فيما قالت الشرطة إن خلفية الجريمة ما زالت مجهولة.

وفي السياق أصيب الليلة الماضية شاب (21 عاما) في مدينة شفاعمرو بجروح خطيرة جراء تعرضه للطعن، وتم نقله إلى مستشفى “رمبام” في حيفا لتلقي العلاج. كما أصيب شاب في الثلاثينات من عمره بجروح خطيرة، إثر تعرضه لإطلاق نار في قرية كابول.

وتشهد البلدات العربية في الداخل الفلسطيني ارتفاعاً ملحوظاً في جرائم القتل، بلغت ذروتها يوم الجمعة الماضي، حيث لقي أربعة أشخاص مصرعهم في قرية بسمة طبعون ومدينة أم الفحم وقرية كفر ياسيف، جراء تعرضهم لإطلاق نار.

ووصل عدد القتلى العرب في جرائم العنف، منذ مطلع العام حتى اليوم، إلى 66 قتيل، ويتهم العرب الشرطة الإسرائيلية بالتغاضي عن جرائم العنف في المجتمع العربي، مما يساهم في ارتفاع جرائم القتل وفقدان الأمن والأمان في البلدات العربية.

التعقيبات

لإضافة تعليقك الرجاء تعبئة البيانات

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>